"عِلم" الراعي الماسي للمؤتمر التقني العالمي "ليب 2023"

  • كتب : نيللي عبد الحميد – ابراهيم احمد

    كشفت شركة "عِلم"، المتخصصة في مجال الحلول الرقمية، عن مشاركتها بصفة الراعي الماسي في فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر "ليب 2023"، الحدث العالمي الرائد في مجال التكنولوجيا والذي تنظّمه كلٌّ من "وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات" و"الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز".

     وتستعرض "عِلم" من خلال مشاركتها مجموعةً من خدماتها وحلولها الرائدة، والتى يتبين دورها بالإسهام في دفع عجلة التحول الرقمي والارتقاء بأعمال المؤسَّسات في مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية. ويعدُّ "ليب" المؤتمر التقني الأكبر من نوعه في العالم، ويُعقد هذا العام تحت شعار "نحو آفاقٍ جديدة"، في الفترة بين 6 إلى 9 فبراير المقبل في الرياض.

    وتأتي مشاركة "عِلم" في هذا المؤتمر كونها شركة رائدة ذات مساهمات في تمكين الرقمنة في الخدمات الحكومية. كما تعكس هذه الخطوة التزام "عِلم" بدعم الاقتصاد الابتكاري وتعزيز تبنِّي التقنيات المتقدمة وإطلاق المشاريع الرقمية الرائدة التي من شأنها النهوض بمختلف القطاعات في المملكة وتمهيد الطريق لازدهارها ونجاحها، تماشياً مع طموحات و"رؤية المملكة 2030".

    من جهته قال ماجد بن سعد العريفي المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة "عِلم" تعزز استضافة المملكة العربية السعودية لمؤتمر "ليب 2023" من مكانتها الراسخة كمركزٍ رائدٍ للتقنية والابتكار في المنطقة والعالم، فهو الحدث الأبرز في مجال الرقمنة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. ويلعب المؤتمر دوراً مشهوداً في تعزيز الحراك الرقمي في المنطقة من خلال إبراز أحدث التطورات التقنية وسبل توظيفها لتنمية الأعمال في مختلف القطاعات .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن