حزمة Black Myth: Wukong GeForce RTX 40 Series متاحة الآن مع تحديثات NVIDIA DLSS وأكثر على أجهزة كمبيوتر GeForce RTX المحمولة

  • كتب : باسل خالد

     

     

    أعلنت NVIDIA هذا الأسبوع عن حزمة Black Myth: Wukong GeForce RTX 40 Series الجديدة. تتميز المئات من الألعاب والتطبيقات بتقنيات RTX، ويتم إصدار أو الإعلان عن ألعاب جديدة تتضمن NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex ومؤثرات تتبع الأشعة المتقدمة كل شهر.

    بالتعاون مع Game Science، مطور لعبة Black Myth: Wukong، Game Science، سيحصل مشتري المنتجات المؤهلة من تجار التجزئة وتجار التجزئة الإلكترونية المختارة (بما في ذلك بطاقات الرسومات GeForce RTX 4090 و 4080 SUPER و 4080 و 4070 Ti SUPER و 4070 Ti و 4070 SUPER و 4070 وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4090 Laptop GPU أو RTX 4080 Laptop GPU أو RTX 4070 Laptop GPU) على نسخة Steam من اللعبة للعب عند إصدارها في 20 أغسطس.

     

    سيجد اللاعبون وحدات معالجة الرسومات المؤهلة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في العديد من شركات تصنيع الأنظمة وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لحزمة Black Myth: Wukong للاطلاع على القائمة الكاملة للشركاء المشاركين.

     

    بعد شراء منتج مؤهل، سيتلقى اللاعبون تعليمات عبر البريد الإلكتروني حول كيفية استرداد الحزمة. يمكنهم إضافة Black Myth: Wukong إلى حساب Steam الخاص بهم والاستعداد للانطلاق في رحلة مثيرة عبر الأساطير الصينية بصفتهم الشخص المقدر، واستكشاف عالم شاسع وساحر مليء بالتحديات والعجائب.

     

    سيختبر لاعبو الكمبيوتر الشخصي الذين يستخدمون وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أفضل تجربة Black Myth: Wukong مع DLSS وتتبع الأشعة الكامل، وذلك بفضل إضافة تقنيات RTX الرائعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وقوة GeForce RTX.

     

    بعد الإطلاق مع NVIDIA DLSS 2، ستقدم Wuthering Waves دعمًا لـ DLSS 3 و Reflex. سيمكن هذا لاعبي GeForce RTX 40 Series من زيادة تسريع معدلات الإطارات والسماح لجميع لاعبي GeForce بتقليل زمن استجابة النظام، مما يجعل اللعب أكثر استجابة. بهذه الطريقة، ستقف الحضارة التي أعاد اللاعب بناؤها بثبات على أساس تقنية NVIDIA القوية.

    ستصل المزيد من عمليات تكامل DLSS قريبًا لمجموعة من الألعاب. عد بانتظام للحصول على ملخص لألعاب DLSS و RTX التالية، وانقر هنا للاطلاع على القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّن بتقنية RTX.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن