السخريه من ايفون ماسك عل تويتر بسبب شاحنته العملاقه الي الفضاء

  • وجه  المستخدم الظريف سؤالًا إلى إيلون ماسك عبر تويتر مستفسرًا إن كانت الحمولة التالية لمركبة الإطلاق الفضائية فالكون هيفي ستكون سيارة سايبرترك.  فتلقى الرد التالي من ماسك: قد نحملها على ستارشيب؟ فهي تتسع لهذه الحمولة

    قد تبدو لنا الفكرة ساخرة ومجنونة، لكنها ليست المرة الأولى التي سيحمل فيها صاروخ لشركة سبيس إكس شيئًا لشركة تسلا نحو الفضاء.

    ففي العام 2018، طار صاروخ فالكون هيفي بسيارة من طراز تسلا رودستار إلى الفضاء. ومنذ ذلك الحين دارت السيارة حول الشمس وسافرت مسافة تقرب من مليار ميل.

    إن قرر ماسك فعلًا إرسال سايبرترك إلى الفضاء، فهذه ليست المرة الأولى التي يصرح فيها عن نواياه عبر تويتر.

    فعندما أطلق ماسك شركته بورينج كومباني نشر سلسلة من التغريدات عن رغبته في حفر أنفاق تحت مدينة لوس أنجلوس لتفادي الاختناق المروري الذي تشتهر به.

    تهدف شركة سبيس إكس حاليًا إلى إطلاق مركبة الفضاء ستارشيب في العام 2020، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج شركة تسلا لسيارة سايبرترك في العام 2021، لذا فمن المحتمل أن تحتاج الشركة إلى تجربة نموذج أولي إن أرادت أن تجعل تلك السيارة حمولتها للرحلة الأولى.

     

    قد تكون هذه التغريدة جزءً من الدعاية ووسيلة لاجتذاب مزيد من المهتمين بشراء السيارة الجديدة. والنقطة الإضافية في مصلحة ماسك هنا، أنه لن يضطر إلى القلق بشأن اصطدام شاحنته بالأقماع المرورية في الفضاء!

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن