فوز مثير للاتحاد على المقاصة.. ودجلة يحقق فوزه الأول على حساب المقاولون

  •  

    حقق نادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف لفي إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

     

    حصل الاتحاد على ركلة جزاء بعد عرقلة رزاق سيسيه في الدقيقة 17 من اللقاء، ليترجمها أحمد رفعت بنجاح في الدقيقة 18، فيما أضاع محمد إبراهيم فرصة التعادل بعد غهداره ركلة جزاء في الدقيقة 38.

     

    وشهدت الدقيقة 73 هدف التعادل لمصر المقاصة عن طريق صلاح أمين، قبل أن ينجح أحمد رفعت في تسجيل هدفه الثاني في اللقاء ليعيد الاتحاد إلى التقدم في الدقيقة 80 ، لكن موزيس أدرك التعادل من جديد للمقاصة في الدقيقة 84، وبعد ذلك بدقيقة واحدة أحرز رزاق سيسيه هدف الفوز للاتحاد، الذي تقدم إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الأهلي المتصدر.

     

    وضمن مباريات الجولة الثامنة أيضا، نجح وادي دجلة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب المقاولون العرب، بهدف نظيف، سجله مروان حمدي في الدقيقة 87 من اللقاء.

     

    وارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة السادسة ليتقدم إلى المركز 15 في جدول ترتيب المسابقة، بعدما دخل اللقاء متذيلًا للترتيب، بالتعادل في 3 مباريات والخسارة في أربع.

     

    أما المقاولون العرب فتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، خلف الأهلي المتصدر بـ18 نقطة، ثم الاتحاد السكندري بـ17 نقطة، وأمام الزمالك بـ13 نقطة قبل مواجهته مع طلائع الجيش.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن