افضل لاعب فى العالم فى طريقه الى خارج أوروبا فى صفقة مثيرة

  • كتب : باسل خالد

    فيما يبدو انه للمرة الاولى فى تاريخ كرة القدم تم تسيب بعض الانباء عن امكانية انتقال  النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والفائزة بجائزة افضل لاعب كرة قم فى عام 2018 ، والتى في الأغلب ستكون خارج القارة الأوروبية بأكملها ويرشح البعض ان الانتقال سيكون الى احد فرق كرة القدم الامريكية لاسيما وان  عقد مودريتش الحالي مع ناديه " ريال مدريد" سوف ينتهي في صيف 2021، ولم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق على تمديده.

    وكشفت تقارير صحفية أن أفضل لاعب في العالم لعام 2018، مطلوب من نادي دي سي يونايتد الأميركي، في صفقة ستكون مفاجئة إن تمت بنجاح وذلك وفقا لموقع "ذي أثليتك" الأميركي، فقد فتح النادي باب المفاوضات بالفعل مع صاحب الـ34 عاما، الذي لم يخض أي تجربة غير أوروبية على مدار مسيرته الحافلة. 

    والمعروف ان نادى " دي سي يونايتد " كان ضم بين صفوفه النجم الإنجليزي واين روني، إلا أن الأخير غادر مؤخرا وعاد لبلاده عبر بوابة ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى.

    وفي نوفمبر الماضي، قالت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، إن مودريتش مطلوب في نادي " إنتر ميامي"  الأميركي الذي يملكه النجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن