أتليتيكو يواصل المعاناة ويتعادل دون أهداف مع ليجانيس

  • استمرت نتائج أتليتيكو مدريد السيئة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه ليجانيس المتعثر في دوري الدرجة الأولي الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد في مباراة انتهت بمشاهد غريبة عقب طرد إيفان كويلار حارس مرمى الفريق الزائر بسبب إضاعة الوقت.

     

    ويتأخر أتليتيكو بسبع نقاط عن برشلونة، الذي خسر 2-صفر أمام مستضيفه بلنسية يوم السبت، وريال مدريد الذي يحل ضيفا على ريال بلد الوليد في وقت لاحق من يوم الاحد.

     

    ودخل أتليتيكو المباراة بعد الخسارة في الدوري أمام إيبار والخروج من كأس الملك أمام كولتورال ليونيسا المنتمي للدرجة الثالثة لكن رغم ذلك حظي المدرب دييجو سيميوني بدعم المشجعين.

     

    ورغم ذلك لم تملك الجماهير فرصة كبيرة للشعور بالسعادة في ظل معاناة أتليتيكو في صناعة فرص خطيرة بل والاعتماد على إنقاذين رائعين من الحارس يان أوبلاك لمنع ليجانيس من التقدم.

     

    وظهر ليجانيس بشكل أخطر في الشوط الثاني وسدد ريكيو لاعب الوسط كرة غيرت اتجاهها وجاءت أعلى المرمى بينما افتقر أتليتيكو للإبداع وظهر تأثره الواضح بغياب لاعب الوسط المؤثر كوكي.

     

    وخاض ليجانيس الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس كويلار بسبب الإنذار الثاني عقب إهدار الوقت كما دخل الحارس في مشاحنة مع أحد جامعي الكرات.

     

    وأثار كويلار غضب جماهير أتليتيكو بخروجه البطيء من الملعب وتشاجر مع عدد من لاعبي صاحب الأرض قبل أن يتدخل أوبلاك لإيقاف التوتر.

     

    لكن أتليتيكو لم يستفد من ذلك وستضع النتيجة المزيد من الضغط على سيميوني الذي يواجه أكبر أزمة في ثمانية أعوام مع النادي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن