التوأم مصطفى وياسين عابد يرفعان علم مصر في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو بالإمارات

  • حصل التوأم "مصطفى عابد" و"ياسين عابد" كلاهما على الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصد "مصطفى" المركز الاول و الميدالية الذهبية في وزن 49 كلغ،و"ياسين" المركز الاول و الميدالية الذهبية في وزن 45 كلغ تحت 14 سنه. ليرفع علم مصر في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

    وأقيمت منافسات النسخة الثامنة لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو والمصنفة من عيار النجمتين G2، وبمشاركة أكثر من ١٣٠٠ لاعباً ولاعبة الذين جاؤوا من مختلف دول العالم، وبحضور جماهيري من الجاليات، بدولة الإمارات العربية المتحدة. ولعب التوأم ضمن بعثة نادي الزهور الرياضي بالقاهرة، والتي عادت لمصر محققة العديد من الميداليات.  

    وأعرب "مصطفى عابد" الحاصل على المركز الثالث على مستوى جمهوريةمصر العربية تحت ١٢ سنه عام ٢٠١٨،عن فرحتة بالفوز وبحصد الميدالية الذهبية الدولية الأولى له بعد فترة إعداد قوية، وفي ظل منافسة عالية المستوى للاعبيين من مختلف الدول العربية والأجنبية. وأنه سيحرص مستقبلا على المشاركة بالبطولة مرة أخرى بعد أن شاهد هو وزملائة اللاعبين مستوى التنظيم والمنافسة الرائع.

    أما "ياسين عابد" الحاصل على المركز الثالث فى بطولة الجمهورية تحت ١٠ سنوات عام ٢٠١٦، والمركز الثانى على مستوى جمهورية مصر العربيةعام ٢٠١٨ تحت ١٢ سنة، فأكد أن معاناته في النظام الغذائي الصارم والتدريبات المستمرة كانت سر الفوز بالميدالية الذهبية الدولية الأولى له، وأن تشجيع المدربين وأصدقائة والأهل الذين حضروا البطولة كان له حافزا. وصرح أن شقيقه مصطفى حصد أول ميدالية للبعثة في يوم المنافسة مما أسعده كثيرا وكان دافعا قويا لكل اللاعبين.

    ويستعد التوأم الواعد بعد عودتهم من بطولة الفجيرة الدولية لخوض بطولةالجمهورية تحت ١٤ سنه والتى ستقام في الربع الأخير من العام الحالي وأكدوا على رغبتهم فى تحقيق المركز الأول قبل الترقى لفريق تحت ١٧ وخوض مرحله الاحتراف.

    وأكد التوأمان أنه بفضل الله سبحانة و تعالى أولا، وبمجهود الكابتن "مصطفى زكى" المدير الفني والكابتن "محمد سعيد" مدرب الفريق بنادي الزهور الرياضي، الذين بذلوا كل الجهد مع لاعبي البعثة ولم يبخلوا في دعم الفريق بكل إخلاص وحب وبفضل دعم والدهما ووالدتهما لما إستطاعوا تحقيق أول بطولة دولية ورفع علم مصر.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن