شريف مصطفى رئيسًا للاتحاد العربي للكونغ فو

  • كتب : محمد شوقى

     

    نجح شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، في حسم منصب رئيس الاتحاد العربي للدورة الانتخابية 2022-2026، وذلك بعد نجاحه في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكونغ فو، التي أقيمت، اليوم الأربعاء، بمشاركة 14 دولة عربية في القاهرة.

     

    وجاء تشكيل الاتحاد العربي للووشو كونغ فو الجديد كالتالي: شريف مصطفى رئيسًا وفي منصب نائب الرئيس فاز بالتزكية السعودي محمد القحطاني، والأردني محمد الخوالدة، والأردني ظلال الخطيب، والمغربي عبد الرحمن الصناغي، والليبي بشير العرضاوي.

     

    وفي العضوية فاز كلًا من الكويتي ناصر اللوغاني، والسوري هنام الداية، والتونسي صوفان التواتي، واليمني محمد عبده راوح، والفلسطيني حسين الخطيب وشارك في الانتخابات عدد 14 ممثلاً عن الدول العربية المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكونغ فو.

    وشارك في الجمعية العمومية كلًا من: تونس، اليمن، الأردن، ليبيا، المغرب، فلسطين، السعودية، سوريا، العراق، لبنان، السودان، قطر، السعودية بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

    من جانبه، رحب شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة بكافة الأشقاء العرب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي للووشو كونغ فو خلال تواجدهم في أرض بلدهم الثاني مصر.

    وتعهد شريف مصطفى رئيس الاتحاد العربي للووشو كونغ فو، بالعمل على رفعة ونهضة وتطوير اللعبة في المنطقة العربية مع تقديم كافة أوجه الدعم والتقديم لجميع أبناد اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام لتطوير اللعبة وتوسعها وتواصل تميزها وتصدرها قائمة أهم الألعاب الشعبية في وطننا العربي.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن