الرائدة للحلول الرقمية تعقد شراكة مع "ABHI" لتعزيز الخدمات المالية

  •  

    -        دعم الابتكار: يمثل تعاون الرائدة مع شركة  ABHIالناشئة في منطقة الشرق

     

    كتب : وائل الجعفري

     

    عقدت شركة "الرائدة للحلول الرقمية"، وهي شركة تقنية رائدة وذراع الابتكار التابعة لمجموعة "الرائدة الرقمية"، الإعلان عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة " ABHI"، وهي شركة FinTech مقرها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتخصصة في "منح الأجر المكتسب وتحصيل الفواتير"، وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة في التزام "الرائدة" بتعزيز الابتكار وتعزيز الشمول المالي في المنطقة.

     

    وبموجب شروط الاتفاقية، ستقوم "الرائدة" بالاستفادة من قدرات " ABHI" لإطلاق مجموعة من الخدمات المالية المبتكرة في المملكة، وستتضمن الشراكة:

    الخبرة المحلية: ستتمكن " ABHI" من الوصول إلى المعرفة والفهم الواسع الذي تتمتع به شركة "الرائدة" للسوق السعودي المحلي، لإطلاق منتجات تمويلية مبتكرة بشكل مشترك في المملكة العربية السعودية.

    الالتزام المالي: ستمكّن "الرائدة" 200 مليون دولار على مدار 3 سنوات لتطوير منتجات مبتكرة مخصصة للسوق السعودي، مستفيدة من تقنية " ABHI" المتطورة.

    كما ذكر بول ميلوتو، الرئيس التنفيذي لشركة الرائدة للحلول الرقمية: "يسعدنا التعاون مع " ABHI" لإحداث ثورة في المشهد المالي في المملكة، وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بتعزيز الابتكار ودفع التمكين الاقتصادي من خلال التعاون الاستراتيجي. للعمل معًا على إعادة تعريف الوصول إلى الخدمات المالية وتمكين الأفراد والشركات في جميع أنحاء المنطقة."

     

    الجدير بالذكر أن "ABHI " التي تأسست في عام 2021، تهدف إلى زيادة الشمول المالي في جميع أنحاء المنطقة، وقد كانت تقدم خدماتها في باكستان والإمارات العربية المتحدة وبنجلاديش من خلال منتجاتها المبتكرة لربط الائتمان. تشمل هذه المنتجات منح الأجر المكتسب، وتحصيل الفواتير، ورأس المال العامل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمويل الإيرادات، وحلول الرواتب، المصممة لتمكين المشاريع وموظفيها ماليًا.

     

    مع قاعدة عملاء تضم أكثر من 1000 شركة، تعمل بنشاط لتعزيز التمكين المالي والاستقرار لأكثر من 750.000 موظف في جميع أنحاء المنطقة، وقد قامت بمعالجة أكثر من 300 مليون دولار في قيمة القروض عبر مناطق جغرافية مختلفة.

     

    كما تفتخر " ABHI" بالدعم الذي تتلقاه من كبار المستثمرين، بما في ذلك واي كومبيناتور، وفي إي إف، وسبيد إنفست، وفينتشر سوق، وجلوبال فينتشرز، وزين كابيتال.

     

    "تمثل الشراكة مع شركة الرائدة للحلول الرقمية فرصة تحويلية لشركة ABHI لتسريع مهمتنا المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الخدمات المالية ودعم الأهداف الطموحة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

     

    ومن خلال حلولنا المالية المبتكرة وخبرة الرائدة المحلية العميقة، نحن على استعداد لتمكين المملكة العربية السعودية المواطنين، وتشجيع القطاع الخاص، وتعزيز اقتصاد أكثر حيوية وازدهارا، وهذا يؤكد التزامنا المشترك بقيادة التنويع الاقتصادي الهادف، والشمول المالي، ونمو ريادة الأعمال، وهي الركائز الأساسية لرؤية 2030، ونحن على ثقة من ذلك يمكننا أن نخطو خطوات كبيرة نحو تحقيق التطلعات الجريئة لرؤية السعودية 2030 وخلق مستقبل أكثر ازدهارًا للجميع. قال عمير أنصاري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ABHI.

     

    كما يمثل دخول " ABHI" إلى السوق السعودية خطوة مهمة نحو تعزيز الشمول المالي وتوسيع نطاق الوصول إلى الائتمان للمجتمعات، وتجسد هذه الشراكة قوة التعاون في قيادة التغيير وفتح آفاق جديدة للنمو والازدهار للاقتصاد في المملكة.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن