مؤسسة " IDC " : تطلق العنان لمستقبل الأمن السيبراني خلال اجتماع المائدة المستديرة " IDC CISCO 2024 "

  • كتب : باسل خالد

     

    في المشهد التجاري الديناميكي اليوم ، لا يزال الأمن السيبراني مصدر قلق بالغ للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. لمواجهة التهديدات والتحديات المتطورة ، تفخر مؤسسة البيانات الدولية (IDC) بتقديم اجتماع المائدة المستديرة IDC CISO 2024الذي سيعقد في دبي في 15 مايو في جميرا مينا السلام.

     

    وفي خضم المخاطر المتصاعدة الناجمة عن الهجمات الإلكترونية التي ترعاها الدولة وعدم الاستقرار الجيوسياسي ونقص المهارات، يتم تكليف كبار مسؤولي أمن المعلومات بحماية الأصول الرقمية مع التنقل في المشهد الأمني سريع التحول.

    الجلسة اجتماع المائدة المستديرة IDC CISO 2024 ستوفر منصة لمديري المعلومات لاستكشاف الاستراتيجيات المبتكرة وتبادل أفضل الممارسات واكتساب رؤى من خبراء الصناعة لتحصين دفاعاتهم السيبرانية.

     

    "توفر المائدة المستديرة IDC CISO 2024 فرصة فريدة لقادة الأمن السيبراني للتعاون والابتكار ومعالجة مشهد التهديدات المتطور بشكل جماعي" ، كما يقول شيلبي هاندا ، مدير الأبحاث المساعد للأمن في IDC في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ، الذي سيقدم كلمة رئيسية للأحداث. ومع تطور المخاطر السيبرانية بوتيرة غير مسبوقة، من الضروري أن تتبنى المؤسسات دفاعات متقدمة ونهج استراتيجية للأمن السيبراني."

     

    وسيلقي محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كلمة أمام الحضور، في حين سيعرض الحدث رؤى وتجارب مباشرة من بعض أبرز قادة الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك:

    زهير الشيخ, CISO, بنك المارية المجتمعي (Mbank)

    فيكالب شريفاستافانائب رئيس مجلس إدارة أمن وتكنولوجيا المعلومات، كيرزنر إنترناشيونال

    بيلايركولام بارتاساراثيمجموعة سيسو ونائب الرئيس التنفيذي لبنك دول مجلس التعاون الخليجي الرائد

    آشيش خانا, مجموعة CISO, مجموعة شرف

    حسين الخلسان, CISO, Zand Bank

    الدكتور سريجيت نير, CISO, كريم

    أنكيت ساتسانجيمدير تطوير المشاريع، بيه

    غوتام بودوتامدير البنية التحتية العالمية وأمن المعلومات، مجموعة إيفكو

    أنوب بودفال, رئيس أمن المعلومات والحوكمة، أخبار الخليج، النصر للنشر

    شافي الله إسماعيل, سيسو، مبادلة كابيتال

    الدكتور غريغوريوس فراغكوسرئيس قسم الأمن السيبراني، مركز الشارقة للأمن السيبراني

    أحمد الزرونينائب رئيس مجلس الدولة لشؤون أمن وتكنولوجيا المعلومات، جهة حكومية

    الجلسة اجتماع المائدة المستديرة IDC CISO 2024 كما ستستضيف جوائز CSO30 الافتتاحية، مع حفل مخصص لتكريم القادة الأمنيين الأكثر رواداً في الشرق الأوسط لتحقيق نتائج إيجابية للأعمال من خلال استراتيجيات فعالة لتخفيف المخاطر. ويسر IDC أن تعلن أن سعادة محمد الكويتي سيسلم الجوائز للفائزين المستحقين.

     

    لا تفوت هذه الفرصة الحصرية لاكتساب رؤى استراتيجية، والتواصل مع قادة الصناعة، واستكشاف مستقبل الأمن السيبراني في العالم.اجتماع المائدة المستديرة IDC CISO 2024. سجل الآن لتأمين مقعدك!

     

    الجلسة اجتماع المائدة المستديرة IDC CISO 2024 بدعم من مجلس الأمن السيبراني الإماراتي ومنظمة المرأة في الأمن السيبراني في الشرق الأوسط (WiCSME). GroupIB و Alpha Data و HPE Aruba Networking هي شركاء بلاتين لهذا الحدث ، في حين تشارك Delinea و Zcaler و Picus و CyberGate و ManageEngine كشركاء ذهبيين.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن