تطبيق walletii من Ooredoo: خطوة تحولية في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان

  •  

    -Ooredoo Fintech وOoredoo عُمان تعلنان عن إطلاق حل الخدمات المالية المبتكر

    -        الصيف الجاري يشهد إطلاق تطبيق walletii في عُمان حيث سيكون متاحاً للجمهور من عملاء Ooredoo وغيرهم

    -        أول تطبيق جوال للخدمات المالية يوفر سوقاً للتحويلات المالية

     

    كتب : محمد الخولي

     

     

    تم إطلاق تطبيق walletii من Ooredoo، وهو حل التكنولوجيا المالية المتطور، في سلطنة عُمان وذلك ضمن فعاليات النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا.

     

    وكشف كل منOoredoo Fintech ، وهي شركة التكنولوجيا المالية المملوكة بالكامل لمجموعة Ooredoo، وOoredoo عُمان، عن تطبيق walletii، أي محفظتي باللغة العربية حيث يعكس هذا الاسم الغرض الأساسي من التطبيق كمحفظة جوالة سهلة الاستخدام تساعد في تحديث وتبسيط المعاملات المالية لكل من المستهلكين والتجار.

     

    وسيكون تطبيق walletii الذي يشهد أول إطلاق له في عُمان، أول تطبيق جوال للخدمات المالية يوفر سوقاً للتحويلات المالية، ويمكّن المستخدمين من الاختيار من بين مزودين متعددين للخدمات المالية، وذلك لضمان حصولهم على السعر الأفضل لمعاملاتهم.

     

    ومن المقرر إطلاق التطبيق في وقت لاحق من الصيف الجاري في عُمان، حيث سيمكّن تطبيق walletii المستخدمين بغض النظر عما إذا كانوا عملاء Ooredoo أم لا، من إتمام المدفوعات وإرسال واستلام الأموال محلياً ودولياً مع حصولهم على المكافآت في هذا التطبيق سهل الاستخدام والآمن.

     

    وسيشتمل تطبيق walletii كذلك على خاصية إجراء المدفوعات بطريقة مبسطة شبيهة بأسلوب الدردشة وذلك لضمان تجربة بديهية وسهلة للمستخدمين، كما سيحصل مستخدمو التطبيق مقابل معاملاتهم اليومية على مكافآت من خلال برنامج الولاء الخاص بالتطبيق، الأمر الذي سيحسن من مستويات مشاركتهم ورضاهم.

     

    من جهته قال عزيز العثمان فخرو، الرئيس التنفيذي لمجموعة ـOoredoo: "يسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى البنك المركزي العماني على منحنا رخصة تشغيل walletii إذ يتيح هذا الاعتماد لنا المساهمة بشكل كبير في قطاع التكنولوجيا المالية في سلطنة عُمان. إننا نهدف من خلال هذه الخطوة إلى تزويد المستهلكين بأداة مالية سهلة وآمنة وميسورة التكلفة تسهم في تحسين حياتهم اليومية".

     

    أضاف يعد هذا الإطلاق إنجازاً متميزاً في إطار استراتيجية Ooredoo لتوسيع منصة خدمات Ooredoo المالية من قطر إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع.

     

    من ناحيته قال ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech عن سروره بخصوص المشروع الجديد،"تم تصميم تطبيق walletii من Ooredoo لضمان سهولة الاستخدام وتقديم تجربة استثنائية إلى العملاء، وتحديث كيفية إدارة الأفراد لأموالهم في عُمان. وإننا نهدف من خلال تقديم تجربة محفظة رقمية تتسم بالسهولة والأمان إلى دعم المستهلكين والشركات، وقيادة جهود الشمول المالي والابتكار في جميع أنحاء المنطقة".

     

    ويعد تأسيس Ooredoo Fintech كشركة تكنولوجيا مالية قابضة مملوكة بالكاملة من Ooredoo خطوة استراتيجية من قبل مجموعة Ooredoo من أجل تعزيز مكانتها كمزود رائد للبنى التحتية الرقمية يعمل في مجالات خدمات الاتصالات الأساسية ومراكز البيانات والتكنولوجيا المالية. ويكمن الهدف من Ooredoo Fintech في تمكين الأفراد والشركات في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الناحية المالية، وستكون عُمان في صدارة هذه الجهود نظراً لكونها السوق الأول لهذه العلامة التجارية الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية.

     

    وتم تنظيم حفل الإطلاق في جناح Ooredoo في النسخة الـ33 من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا وذلك بحضور بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـOoredoo عُمان؛ و ميركو جياكو، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech؛ وأحمد بن محمد المسافر الرئيس الإقليمي لشركة Ooredoo Fintech في عُمان.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن