اتفاقية توزيع حصرية بين " IYRIS "و" SHERWOOD " التابعة ل" SILAL

  • -        بموجب الاتفاقية ستتمكن IYRIS من توسيع نطاق مبيعات وتسويق منتجها الرائد، أغلفة الدفيئة SecondSky، بشكل أسرع وأكثر فاعلية

     

    كتب : غادة حلمي

     

    كشفت شركة أيريس (المعروفة سابقًا باسم ريدسي)، وهي شركة التكنولوجيا الزراعية المستدامة الرائدة التي يطور ابتكارها التكنولوجي الزراعة التجارية في المناخات الحارة حول العالم، عن اتفاقية توزيع حصري مع شركة شيروود الشرق الأوسط ("شيروود") وهي شركة توزيع رائدة للمستلزمات الزراعية وتابعة لشركة سلال  لأغطية البيوت الزجاجية SecondSky الخاصة بها في الإمارات العربية المتحدة.

     

    اتفاقية توسع نطاق منتجات شركة شيروود لتشمل الأغطية الزراعية الموجهة للمجتمع الزراعي، كما تعين الاتفاقية شركة شيروود موزعًا حصريًا لمنتجات SecondSky في الإمارات العربية المتحدة.

     

    ستساهم هذه الاتفاقية في تسريع مبيعات وتسويق أغطية SecondSkyالزراعية من إنتاج شركة آيريس، وذلك عن طريق تخزين المنتج في فروع  شركة شيروود بالإمارات العربية المتحدة، وجعله متاحًا بسهولة لشبكة عملائها المميزة.

     

    تقوم أغطية الدفيئة SecondSky بتقليل الإشعاع الحراري تحت الأحمر القريب، مما ينتج عنه تقليل استهلاك الطاقة بأكثر من 40% واستخدام المياه بنسبة 30%، وزيادة الربحية بنسبة 28%. هذا يعزز العمليات الزراعية من خلال تحسين الغلة وجودة المحصول، وتحسين هوامش الربح، مما يمكن الزراعة المستدامة في المناخ الحار.

     

    صرح بذلك سيمون ستوكيل، المدير التنفيذي للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة آيريس: نحن متحمسون للإعلان عن اتفاقية التوزيع الحصرية مع شركة  شيرود، حيث نواصل التأكد من توفر أغطية الدفيئة SecondSky لتلبية الطلب المتزايد في سوق الإمارات. في شركة شيرود، وجدنا شريكًا موثوقًا به لديه شبكة توزيع موثوقة وقاعدة عملاء متينة. الآن، نحن في موقع أفضل للاستفادة من الفرصة الكبيرة للنمو في المنطقة. تعد هذه الاتفاقية خطوة هامة  في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة في المنطقة.

     

    "كشركة تكنولوجيا نقية تركز على تسويق وتطوير حلول تكنولوجيا المناخ الزراعي التجارية، تم تأكيد فوائد SecondSky في مجلس التعاون الخليجي. تعد الشراكة مع  شركة شيروود، الشركة التابعة لشركة سلال، دليلاً على ذلك."

     

    "في شركة شيروود نقدم اللوازم والخدمات الزراعية عالية الجودة للمزارعين، مما يتيح النمو في الإنتاج. يسعدنا أن نضيف منتج SecondSky الفريد حقًا من شركة أيريس، والذي يحول ممارسات الزراعة في جميع أنحاء العالم، إلى مجموعة منتجاتنا."

     

    في عام 2023، فازت SecondSky بجائزة ASABE AE50 المرموقة وجائزة دافيدسون، مما يؤكد تأثيرها المبتكر في القطاع الزراعي.

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن