دي إم إس تبرم شراكة مع Pinterest للاضطلاع بدور ممثل المبيعات في الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  •  

    -      ستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest في 9 أسواق رئيسة منها مصر والسعودية والامارات

     

    كتب : وائل الجعفري

     

     

     كشفت شركة "دي إم إس" (DMS)، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة Choueiri Group، عن إبرام شراكة مبيعات مع Pinterest. وستسمح هذه الشراكة بتوسيع نطاق مبيعات إعلانات Pinterest الرقمية في عدد من الأسواق الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، ومصر، والعراق، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

     

    وباعتبار Pinterest منصة للبحث والاكتشاف المرئي، تحظى بثقة أكثر من نصف مليار مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم*، أصبحت المنصة من الوجهات المفضلة لدى العلامات التجارية التي تسعى للوصول إلى شرائح واسعة من العملاء المحتملين الذين يتطلعون إلى تجربة تسوق ممتعة.

    وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية للمعلنين في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوصول إلى جماهيرهم والتواصل معهم باستخدام حلولPinterest  الإعلانية، المعتمدة على الأداء.

     

    من جهته قال زياد خمار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "دي إم إس" (DMS): "نفخر للغاية باختيارنا كشريك لـ Pinterest في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن شأن هذا التحالف الاستراتيجي أن يسمح لـ Pinterest بالاستفادة من شبكة عملاء ’دي إم إس‘ (DMS) الواسعة وخبرتنا المنقطعة النظير، واقتناص الفرص الجديدة لتحقيق الدخل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. منصة Pinterest هي فريدة من نوعها في السوق، ونترقّب بحماس الأثر التحويلي الذي ستسهم هذه الشراكة بجلبه إلى قصص العلامات التجارية الخاصة بعملائنا."

     

    ومن ناحيته قال مات هوغل، نائب رئيس قسم المبيعات العالمية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في Pinterest: "ستسمح شراكتنا مع ’دي إم إس‘ (DMS) بتمكين المعلنين في جميع أنحاء المنطقة من الوصول لأول مرة إلى الملايين من مستخدمي Pinterest. ونحن نعمل على تحويل المنصة إلى الوجهة المطلقة والأمثل للتسوق، بما يتيح للأفراد تحويل أفكارهم إلى حقيقة، بطريقة أسهل من أي وقت مضى. كما نتطلع إلى ربط العلامات التجارية بقاعدة مستخدمينا النشطين وتمكينها من تزويد الجماهير بالأفكار والمنتجات التي يبحثون عنها." 

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن