الرئيس التنفيذي ل"IBM ":اطلاق تطبيقات تكنولوجيا "AI" والحوسبة بمؤتمر" Think Digital 2020 "

  • كتب: محمد شوقي  

    كشف ارفنيد كريشنا الرئيس التنفيذي لشركة" IBM " العالمية عن حاجة العملاء لبناء أنظمة أعمال مرنة لتعزيز قدرة أنظمة وشبكات مؤسساتهم لمواجهة التحديات الناتجة عن وباء فيروس كورونا المستحدث

    جاء ذلك خلال فاعليات مؤتمر" IBM Think Digital 2020 "قال يشهد العالم نقطة تاريخية وفاصلة نتج عنها اتجاه المـؤسسات والمجتمع للتحول الرقمي بما يمثل فرصة حقيقية للمؤسسات لخلق حلول وشراكات وطرق جديدة لمساعدة عملائهم  لمواجهة التحديات الراهنة ألان وخلال السنوات القادمة.

    وصف كريشنا السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي"AI كمحورين اساسين للتحول الرقمي وأعلن عن عروض جديدة لمساعدة العملاء منها حلول وقدرات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في ميكنة البنى التحتية للتكنولوجيا بالمؤسسات بما يسهم في خفض تكاليف الأعمال وتعزيز قدرتهم على الصمود أمام أي اضطرابات مستقبلية.

    أضاف نظام Watson AIOps الجديد الذي يتيح الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لأتمتة عمليات الشركات وكذلك لاكتشاف وتشخيص وحل أي مشاكل بنظم المعلومات بصورة فورية. تم بناء النظام الجديد استناداً إلى أحدث إصدار من نظام OpenShift من «IBM» ليعمل عبر جميع البيئات السحابية الهجينة وبالتوافق مع التقنيات الرئيسية في بيئة الأعمال الموزعة اليوم، مثل سلاك أند بوكس.

    اوضح تم طرح مجموعة خدمات وحلول جديدة لمساعدة المؤسسات وشركات الاتصالات على تسريع وتيرة الاعتماد على الحوسبة الطرفية خاصة في عصر الجيل الخامس 5G لشبكات المحمول.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن