 طموح الشباب فى المنيا

  • §      هاشتاجيات

    §      بقلم : اشرف صلاح الدين

     

    قصص النجاح وطموح الشباب كثيرة  منها ما عايشته الأسبوع الماضى بمحافظة المنيا حيث ألتقيت بشباب واعد طموح متطلع للتعرف على كل ماهو جديد فى مجالات التسويق الإلكترونى للترويج السياحى من خلال أحدث التقنيات والأساليب والوسائل.

    شرفت بدعوة الأخ العزيز الدكتور حسام درويش خبير التسويق الإلكترونى بالمنظمة العربية للسياحة للمشاركة كمحاضر فى برنامج تدريبى عن أصول وفنون التسويق الإلكترونى للترويج السياحى  وكيفية الإستفادة من شبكات التواصل الإجتماعى لمشاريع تفيد الشباب وتدر عائد  عليهم لطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية السياحة والفنادق جامعة المنيا وعلى مدى ثلاثة أيام.

    نموذج لشباب مصر الواعد الحريص على التعرف عن كل ماهو جديد كل كلمة تقال يتم تسجيلها والسؤال عن معناها  لو لم تكن واضحة او تحتاج إستفسار أو توضيح.

    فعلا حضور فاق توقعاتنا كمحاضرين من حيث الشغف لمعرفة كل جديدبتشجيع  ودعم  من الإدارة الواعية والمدركة لاهمية التطوير والابداع والتعرف على كل جديد 


    جهد موفق فى التنسيق قام به الأستاذ الدكتور  محمد عزت وقام بدور ممثل الدارسين والمتحدث بإسمهم فيما قد يستحون من طلبه مباشرة من المحاضرين ودعم حقيقى من عميد الكلية الاستاذ دكتور حسن سند بفكر ادارى جديد يشجع على لابداع والعطاء. شكرا الصديق والاخ العزير د. حسام درويش على اتاحة هذه الفرصة لى للنعرف على هذه الكوكبة المتميزة من شباب مصر امل المستقبل.


    أما لحظة تسليم الشهادات لهم ملأت العيون ‏فرحة
     الحصول على الشهادات بعد أجتياز وحضورالبرنامج التدريبى  لهم

     مبروك للجميع أجتهادهم وشغفهم للإستفادة القصوى من كل ما أحتوته الدورة والتطبيق العملى ولعل هذه الدورة تكون بداية عهد جديد فى نظرتكم للعالم الرقمى والإفتراضى كوسيلة لإيصال أفكاركم البناءة والهادفة لتستفيد منها مدينتكم الجميلة #‏المنيا وبلدنا كلنا الأم#‏مصر ربنا يحفظكم ويحميكم ويحمي بلدنا مصر فأنتم مستقبلها الواعد بإذن الله.

    لماذا لاتهتم مراكز التدريب بمحافظات مصر المختلفة عدا القاهرة والأسكندرية بتقديم برامج تدريبية مبتكرة وجديدة  يكون الغرض منها رفع كفاءة الطلاب وفتح فرص عمل لهم للحصول على دخل ثابت ونقل أصول ومهارات الإبداع والإبتكار ونقل خبرات الآخرين ومن سبقونا من الشباب وحققوا أحلامهم.

    يسعدنى شخصيا التعاون مع من يرغب من المعنيين ومراكز التدريب من أجل نشر هذا النوع من البرامج التدريبية وغيرها فى شتى محافظات مصر تماشيا مع أى لمبادرات حكومية أو جمعيات أهلية بل داعمين لها  أيضا.

     هاشتاج اليوم
    #من_وسط_الظلمة  تشرق بارقة الامل داءما.

    #هاشتاجيات_أشرف_صلاح_الدين

    وإلى لقاء مع هاشتاج جديد

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن