سايفرليك للانن السيبراني تحصد بقيمة 750 ألف دولار لتعزيز توسعها بالشرق الأوسط وأفريقيا

  •  

    كتب : أمين قدري - محمد شوقى

     

    كشفت شركة سايفرليك، المتخصصة في مراقبة وتقييم مخاطر لامن السيبراني ، عن حصولها على 750 الف دولار فى اغلاقها لجولة تمويلية من مستثمرين في أبو ظبي والمغرب وقطر.

     

    من المتوقع أن يُساعد هذا الاستثمار، الذي شارك فيه صندوق ماروك نيومريك الثاني وشركة قطر للتأمين، في دفع توسع سايفرليك عبر الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

    تتخصص شركة سايفرليك في تبسيط عملية المراقبة المتقدمة للمخاطر للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يقلل من الحاجة إلى خبرة تقنية واسعة في مجال الأمن السيبراني.

     

    من خلال استخدام اسم النطاق فقط، تتيح سايفرليك للشركات تتبع كلمات المرور المسربة، والمعلومات على الويب العام والويب المظلم، وتمكنها من تحديد كامل نطاق الهجوم وتحديد الثغرات التي تؤثر على بنيتها التحتية.

     

    وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم سايفرليك التعلم الآلي ونماذج المخاطر المتقدمة لتقديم تقييمات أمنية مخصصة تعتمد على العديد من عوامل المخاطر السيبرانية والتي يتم تخصيصها لكل عميل.

    منذ إطلاقها في أبريل 2022، أثبتت سايفرليك سريعًا نفسها كلاعب أساسي في صناعة الأمن السيبراني. حيث باعت الشركة اشتراكات لأكثر من 1000 مستخدم نهائي من الشركات عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي غالبًا ما تكون الأسعار خارج نطاق منتجات الأمن السيبراني الكبيرة وتبسط سايفرليك العملية للشركات الصغيرة لنشر عمليات مراقبة المخاطر المتقدمة دون الحاجة إلى معرفة تقنية عميقة في مجال الأمن السيبراني.

     

    من جهته قال محمد أمين بلعربي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ سايفرليك:سيتح الاستثمار في تسريع توسعنا عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعزيز موقعنا كلاعب رائد في مجال إدارة المخاطر السيبرانية والتقييمات. بدعم من هؤلاء المستثمرين الاستراتيجيين، تتمتع سايفرليك بموقع جيد لمواصلة تطوير تكنولوجيات حديثة وتقديم رؤى غير مسبوقة حول المخاطر السيبرانية للشركات والمؤسسات في الإقليم والعالم»



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن