معرض جيتكس دبي 2023 منصة اطلاق الافكار الابداعية و الابتكارات التقنية

  •  

    كتب : محمد العطار -  محمد شوقى

    تنطلق الدورة ال 45 لمعرض ومؤتمر«جيتكس جلوبال»، في الفترة ما بين 16 و20 أكتوبر الجاري، حيث يعد بمثابثة منصة للابتكار ويحتضن مجموعة من الفعاليات، بما فيها معرض «إكسباند نورث ستار» أكبر فعالية للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، و«عالم الذكاء الاصطناعي»، المنصة المخصصة لابتكارات الذكاء الاصطناعي ومؤتمر «ماركيتنغ مينيا»، الذي يركز على أحدث تقنيات التسويق، و«جيتكس إمباكت»، و«إكس فيرس» الهادف إلى دعم مختلف القطاعات في إطار تقنية الميتافيرس.

    وتشمل أجندة «جيتكس»، إطلاق قمة التمويل الرقمي «فينتك سيرج» و«قمة مستقبل البلوك التشين»، التي تتمحور حول أحدث ابتكارات تقنية البلوك التشين للتعاملات الرقمية والعملات المشفرة والويب 3.0 و«جلوبال ديف سلام»، أكبر ملتقى للمبرمجين والمطورين في المنطقة.

    ويجمع «جيتكس جلوبال»، على مدى 5 أيام أبرز الجهات الفاعلة في مجالات الابتكار لتعزيز الإمكانات في مواجهة القضايا العالمية الملحة في مجالات الأعمال والاقتصاد والمجتمع والثقافة. وتشمل قائمة حضور الفعالية مجموعة واسعة من المسؤولين التنفيذيين والجهات الحكومية والمبرمجين والمطورين ورواد الأعمال والشباب والأكاديميين.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن