لتلبية متطلبات الخصوصية المتنامية للعملاء : " انكر إنوفيشنز " تطلق أحدث منتجاتها وحلولها المبتكرة والأكثر تطوراً .. "" Anke تطرح نظام "" Edge Security System من "يوفي سيكيوريتي"

  • كتب : وائل الحسينى – رشا حسين

    كشفت شركة انكر إنوفيشنز " " Anker Innovations، العالمية المتخصصة في مجال تقنيات أجهزة شحن الهواتف المحمولة وإلكترونيات المستهلك، عن طرح أحدث منتجاتها وحلولها المبتكرة والأكثر تطوراً عبر مختلف علاماتها التجارية، بما فيها أجهزة شحن الهواتف المتنقلة من "أنكر" Anker، والأجهزة المنزلية الذكية من "يوفي"  Eufy، والمنتجات الصوتية من "ساوندكور" Soundcore و"انكر ورك" AnkerWork، وأجهزة "نيبولا" Nebula للترفيه المنزلي، لتقدم بذلك تجربة مستقبلية رائعة لنمط عيش متصل بالكامل.

    من جهته قال فراز مهدي، مدير عام شركة "انكر إنوفيشنز" للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، في إطار التزامنا بإنشاء نظام إيكولوجي تقني مزدهر في دولة الإمارات ، يتيح لنا جيتكس جلوبال 2022 منصة مواتية للتواصل عن كثب مع أصحاب المصلحة لدينا، بالإضافة إلى الشركاء والعملاء المحتملين ومن خلال طرح عروضنا ومنتجاتنا الأحدث من نوعها، بما فيها الكاميرا الأمنية الجديدة "يوفي كام3" eufyCam 3 ونظام الأمن "إيدج سيكيوريتي سيستم" Edge Security System، نتطلع لعرض حلولنا المتطورة في جيتكس لهذا العام، المصمّمة لجعل حياة الناس أكثر سهولة وراحة."

    أوضح تلبية لمتطلبات الخصوصية المتنامية للعملاء، ستطلق "يوفي سيكيوريتي" eufy Security، العلامة التجارية الأمنية الذكية من "انكر إنوفيشنز" Anker Innovations، الكاميرا الأمنية الجديدة "يوفي كام3" eufyCam 3 في معرض جيتكس 2022.

    اشار تضمن نظام  الأمن "إيدج سيكيوريتي سيستم" ، مركز البيانات "هوم بيس 3" HomeBase 3، واثنين من كاميرات "يوفي كام3" eufyCam 3 اللتين تعملان بالطاقة الشمسية وتتميزان بدقة وضوح (4K) مع تخزين محلي مجاني ومدعومتين بتقنيات التعلم الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي، مع التعرّف الدقيق على الأشخاص بنسبة 99٪، إلى جانب التحليل التلقائي لتسجيلات الفيديو والأحداث مباشرةً عن طريق تطبيق "يوفي سيكيوريتي" eufy Security المطوّر والمثبّت على الأجهزة المحمولة.

    ستحظى الكاميرا الأمنية الجديدة "يوفي كام3" ، المدارة بواسطة "هوم بيس3"  الجديدة، بالاستفادة من تقنية "بايونك مايند"  المملوكة لـ "يوفي سيكيوريتي" eufy Security، وهي تقنية ذكاء اصطناعي ذاتية التعلم، حيث ستوفر دقة تعرف على مختلف الأشخاص بنسبة 99٪، بالإضافة إلى اكتشاف الحيوانات الأليفة والأشياء مع مرور الوقت. ومن خلال استخدام تقنية "بايونك مايند" ، في كل مرة يمرّ شخص ما أمام مجال رؤية الكاميرا، يتم إرسال صور وجهه وجسده وحركاته إلى "هوم بيس3". وكلما زادت المعلومات التي يتلقاها مركز البيانات الجديد يصبح تحليله أكثر دقة، بحيث يصل إلى 99٪. يستخدم "هوم بيس3" تقنية الحوسبة المتطورة التي تحلل بيانات المستخدم وتنظمها وتصنفها تلقائيًا باستخدام قدرات التخزين المحلي المجاني المتاحة في "هوم بيس3". وهذا بدوره يساهم بشكل فاعل في توفير تجربة مستخدم أكثر كفاءة بحيث يكون مالك المنزل قادراً على التحكم الكامل بكل من يمكنه الوصول إلى تسجيلات وصور الفيديو الخاصة به.

    إن إمكانات التعرّف على الوجه المتاحة من خلال تقنية ""BionicMind ، تساعد المستخدمين على تحديد وتصنيف صور الفيديو السابقة تلقائيًا بحسب أفراد العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم من الزوار المتكررين. يعمل كل من مركز البيانات " " HomeBase 3، وتقنية ""BionicMind  وتطبيق الهاتف المحمول معًا لتحديد الغرباء أو الدخلاء الذين تم رصدهم بالقرب من منازل / ممتلكات المستخدمين وإخطارهم  بهم على الفور بالإضافة لذلك، تمت ترقية تطبيق "" eufy Security  لتمكين المستخدمين من إدارة جميع إشعاراتهم وأجهزتهم على واجهة واحدة، والاستفادة من تقنية "بايونك مايند"  في مركز البيانات "هوم بيس 3" ، وذلك من أجل فهرسة وتنظيم الصور الملتقطة على الفور.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن