بمشاركة 60 شركة من جميع أنحاء العالم.. السعودية تستضيف منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة

  •  

    كتب : نهله مقلد 

    تستضيف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الخامس من مارس المقبل، فعاليات منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة بمشاركة أكثر من 60 شركة ناشئة مبتكرة من جميع أنحاء العالم, بالإضافة إلى 27 شركة سعودية ناشئة مبتكرة مشاركة، كما يضم نخبة من أهم المتحدثين في مجال ريادة الأعمال من الوطن العربي والعالم. ويتيح المنتدى الذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أيام لرواد الأعمال استلهام الأفكار، والتعارف وبناء العلاقات، والتدريب، والحصول على المعلومات لتمكينهم من النجاح في حياتهم المهنية، ويعد المؤتمر مكاناً للقاء والتواصل بين رواد الأعمال، والمستثمرين، وشركات رأس المال الجريء، والطلاب، وحاضنات الأعمال، وكبار القيادات والتنفيذيين من القطاعين الخاص والحكومي.

    ويهدف المنتدى لتوفير منصة تجمع الشركات الناشئة والصغيرة من السعودية وحول العالم مع المستثمرين وتوسيع أعمالهم في المملكة، كما يتضمن معرضاً لنخبة من الشركات الناشئة المبتكرة من السعودية وجميع أنحاء العالم بالإضافة إلى ورش عمل، يشرف عليها كبار التنفيذيين في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وجلسات عمل مع المستثمرين وفرص لتكوين شبكة علاقات .

    ويسعى منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة لترويج بيئة ريادة الأعمال وإثراءها، وتقديم الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في في المملكة العربية السعودية 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن