UTrust Goes Global: UTrust تقدم خدمات اختبار البرمجيات العالمية للوصف

  • كتب : أمين قدري

     

    كشفت شركة UTrust، مزود خدمات اختبار البرمجيات المصرية ، عن فصل جديد في رحلتها: شراكة عالمية مع Descript، منصة قوية لتحرير الصوت والفيديو.

     

    يمثل هذا التعاون توسيع UTrust إلى ما هو أبعد من الخدمات المحلية ويضعها كشريك موثوق به لشركات التكنولوجيا المبتكرة في جميع أنحاء العالم.

     

     من جهته قال أحمد عيد عطية، الرئيس التنفيذي لشركة UTrust: " سعداء بالشراكة مع Descript، وهي شركة في مقدمة التعبير الإبداعي". "يتماشى إخلاصهم للجودة تمامًا مع مهمتنا لتقديم خدمات اختبار البرامج الاستثنائية. هذه الشراكة هي شهادة على خبرة UTrust المتنامية والتزامنا بدعم قادة التكنولوجيا ذوي التأثير العالي. "

     

    جذب الوصف، المعروف بواجهته البديهية وميزات التحرير المتقدمة، انتباه كبار المستثمرين.

    حصلت الشركة على تمويل من أسماء بارزة مثل OpenAI Startup Fund و Andreessen Horowitz، مما يسلط الضوء على الإمكانات الهائلة لمنصتهم.

     

    من خلال الشراكة مع UTrust، يكتسب Descript الوصول إلى فريق من محترفي اختبار البرمجيات ذوي المهارات العالية. ستضمن حلول الاختبار الشاملة من UTrust أن منصة Descript تحافظ على تجربة المستخدم الاستثنائية وتقديم أدوات التحرير بأعلى جودة.

    الجدير بالذكر تعد  

      UTrustهي شركة متخصصة في اختبار البرمجيات وضمان الجودة مقرها في مصر. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة، تقدم UTrust مجموعة واسعة من خدمات الاختبار في مختلف الصناعات. التزامهم بالجودة ورضا العملاء جعلهم شريكًا موثوقًا به للشركات التي تسعى لتقديم حلول برمجية من الدرجة الأولى.

     

    يجعل الوصف تحرير الصوت والفيديو سهلًا مثل تحرير المستندات والشرائح. مع ميزات تعمل بالذكاء الاصطناعي مدمجة في واجهة بديهية. وصف قوة الشركات باستخدام الفيديو للتسويق والمبيعات والتدريب الداخلي والتعاون؛ بالإضافة إلى الثقة من قبل كبار منشئي اليوتيوب والبودكاست.

     

    هذه الشراكة تدل على قفزة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لشركة UTrust، مما يظهر قدرتهم على دعم الشركات الدولية الرائدة. مع استمرار UTrust في توسيع خدماتها وخبراتها، فهي تمهد الطريق لمستقبل تزدهر فيه المواهب التقنية المصرية على المسرح العالمي. 

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن